Lompat ke konten Lompat ke sidebar Lompat ke footer

شعر غزل سوداني فاحش : اجمل بيت شعر سوداني في الغزل Shaer Blog

شعر غزل فصيح اللطف شعر عن الغزل فصيح صور بنات
شعر غزل سوداني فاحش

قبل ذكر بعض من شعر غزل، لا بد من ذكر مفهوم الغزل، وذكر تاريخه، ويتم تعريف شعر الغزل بأنه: ستجد شعر كلام غزل فاحش جدا سيكون لهُ تأثير قوي في قلب الطرف الأخر من الحُب، ستُعبّر لهُ عن كمية الحب الذي تحملهُ في قلبك وستكون مميّز أمام الأخرين إذا شاركتهُ على شكل منشورات أو تغريدات تويتر، إختر دون تردد إحدى كلام غزل فاحش قوي ملعون كما ان بعضها اُقتبس من. Самые новые твиты от غزل فاحش (@a_sarey): غزل فاحش والحكم لكم *_^ القصيدة كانت في الحلقة الأخيرة من. فى عناق وفى غزل نسجت حوله القبل.

شعر غزل فاحش ، تعريف الغزَل الفاحِش ، قصائد غَزَل فاحِش تويتر ، شِعر غَزل فَاحش نزار قباني ، شِعْر غَزَل فاْحِش في وَصف جسد المرأة. وطيفك دايما في عنيا حتي النوم حرم علي. قصائد غزل فاحش ابلغ قصائد الشعرفي الغزل الفاحش قصيدة غزل فاحش.

Https Encrypted Tbn0 Gstatic Com Images Q Tbn And9gcqs5aoz7f0dfje7h Ptqy9ydjei3abagg Kdazkw60 Wqfi1q2 Usqp Cau
Https Encrypted Tbn0 Gstatic Com Images Q Tbn And9gcqs5aoz7f0dfje7h Ptqy9ydjei3abagg Kdazkw60 Wqfi1q2 Usqp Cau from
اجمل شعر غزل عن الحب ، وللمزيد من القصائد الرومانسية الرائعة يمكنكم زيارة قسم : ومع كل اهتزازة يميل على نافذتك، الموصودة بضلفتين وفخذين ومسنكرة بأشفار ملحومة، فيطرقها. قبل ذكر بعض من شعر غزل، لا بد من ذكر مفهوم الغزل، وذكر تاريخه، ويتم تعريف شعر الغزل بأنه: الغزل، هو التغنّي بالجمال، وإظهار الشوق إليه، والشكوى من فراقه، والغزل فنُّ شعريٌ يهدف إلى التّشبّب بالحبيبة ووصفها عبر إبراز محاسنها ومفاتنها. شعر غزل فاحش فو صف جسد المراه شعر غزل فاحش قصير , اجمال اشعار الغزل الفاحش للشعر… شعر الغزل حيث توجد قصائد غزل صريح تصف مفاتن و جمال الحبيبه شعر غزل فاحش قصير , احلى اشعار الغزل الصريح ابيات غزل فاحش. رحلت عني علشان تروي الشوق لقيت في الورد شوك. الروح ليك مشتاقة والقلب بيك مشغول. قصائد غزل فاحش قصيدة دع عنك لومي قصيدة لما جفاني الحبيب قصيدة مجلس فتيان قصيدة أيها المنتاب قصيدة ما يلقى الفؤاد قصائد غزل فاحش الشعر العربي القديم. ٢ شعر نزار قباني في الغزل. شعر غزل فاحش ، تعريف الغزَل الفاحِش ، قصائد غَزَل فاحِش تويتر ، شِعر غَزل فَاحش نزار قباني ، شِعْر غَزَل فاْحِش في وَصف جسد المرأة. موكبا يغزل الطرب فيه من سمرة الأصيل.

قصائد غزل فاحش ابلغ قصائد الشعرفي الغزل الفاحش قصيدة غزل فاحش.

اجمل شعر غزل عن الحب ، وللمزيد من القصائد الرومانسية الرائعة يمكنكم زيارة قسم : Hisham qassim 59.541 views12 years ago. شعر غزل للحبيب رومانسي جدا فالحب من أجمل المشاعر التي تدق على قلوبنا فتشعرنا بجمال و بهجة الحياة فإن دقت قلوبنا في نداءا لمن نحب فلا نستطيع المقاومة و لا نتمكن من رد النداء و انطلاقا من هذه المشاعر التي تملأ الحياة بجمال عبيرها و سحرها و روعتها فقد قدم. شعر غزل فاحش فو صف جسد المراه شعر غزل فاحش قصير , اجمال اشعار الغزل الفاحش للشعر… شعر غزل فاحش ، تعريف الغزَل الفاحِش ، قصائد غَزَل فاحِش تويتر ، شِعر غَزل فَاحش نزار قباني ، شِعْر غَزَل فاْحِش في وَصف جسد المرأة. شعر غزل فاحش قصير , احلى الاشعار الرائعة الرقيقة القصيره. وجيهنا لصدوف الايام مدهال انعجزت متون الرجال انحملهم. ممكن تواصلوني وانا راح فسروا الكم بس ان شاء الله يعجبكم. 3449 زاشعار غزل جميله جدا خليجيه و انيقه و قصائد ايضا بعده لغات اخري عالميه وعربيه. ستجد شعر كلام غزل فاحش جدا سيكون لهُ تأثير قوي في قلب الطرف الأخر من الحُب، ستُعبّر لهُ عن كمية الحب الذي تحملهُ في قلبك وستكون مميّز أمام الأخرين إذا شاركتهُ على شكل منشورات أو تغريدات تويتر، إختر دون تردد إحدى كلام غزل فاحش قوي ملعون كما ان بعضها اُقتبس من. شعر جاهلي غزل فاحش,احلى الاشعار الجاهلية فالغزل. و منه ما يصبح فاحش يوصف جميع شئ بها جسدها كلامها ما شيتها جميع شى حتة كيفية كلامها و جميع شئ فجسدها لذا سكي فاحش لانها يصبح شعر جاهلي غزل فاحش , احلى الشعر الذي يعبر عن الغزل الفاحش قصائد غزل فاحش قصيدة دع عنك لومي قصيدة لما جفاني الحبيب قصيدة مجلس فتيان قصيدة أيها المنتاب قصيدة ما يلقى الفؤاد قصائد غزل فاحش الشعر العربي القديم. الغزل العذري، وله مسمياتٌ أخرى، وهي الغزل العفيف أو الغزل البدوي، والغزل الصريح، وله مسمياتٌ.

شعر غزل فاحش في وصف. 11:53 moh nader recommended for you. رحلت عني علشان تروي الشوق لقيت في الورد شوك. شعر جاهلي غزل فاحش,احلى الاشعار الجاهلية فالغزل. 3449 زاشعار غزل جميله جدا خليجيه و انيقه و قصائد ايضا بعده لغات اخري عالميه وعربيه. ومع كل اهتزازة يميل على نافذتك، الموصودة بضلفتين وفخذين ومسنكرة بأشفار ملحومة، فيطرقها. غزل حافظ مانند رانندگی در جاده اسفالته روان است…اما غرل بسیاری دیگران مانند رانندکی در حافظ دراین بیتِ جادویی، تفاوت های فاحش ِ اندیشه های لطیف عشق ورزی را بانگرش با درود در رابطه با قافیۀ بیت اول غزل مذکور مقالات و نوشته های متعددی را از محققین و حافظ. شعر غزل للحبيب رومانسي جدا فالحب من أجمل المشاعر التي تدق على قلوبنا فتشعرنا بجمال و بهجة الحياة فإن دقت قلوبنا في نداءا لمن نحب فلا نستطيع المقاومة و لا نتمكن من رد النداء و انطلاقا من هذه المشاعر التي تملأ الحياة بجمال عبيرها و سحرها و روعتها فقد قدم. و منه ما يصبح فاحش يوصف جميع شئ بها جسدها كلامها ما شيتها جميع شى حتة كيفية كلامها و جميع شئ فجسدها لذا سكي فاحش لانها يصبح شعر جاهلي غزل فاحش , احلى الشعر الذي يعبر عن الغزل الفاحش

شعر غزل سوداني فاحش
شعر غزل سوداني فاحش from storyy.cc
قضيبي هذا المساء كفرع شجرة تهب عليه ريح الشهوة فيهتز. الغزل العذري، وله مسمياتٌ أخرى، وهي الغزل العفيف أو الغزل البدوي، والغزل الصريح، وله مسمياتٌ. شعر الغزل حيث توجد قصائد غزل صريح تصف مفاتن و جمال الحبيبه شعر غزل فاحش قصير , احلى اشعار الغزل الصريح ابيات غزل فاحش. جيتك شايلٍ ورده حمرا عطرها موزون. رحلت عني علشان تروي الشوق لقيت في الورد شوك. قصيدة رائعة للشاعر الكبير رعد شلال ومقدم برنامج شاعر المليون يقول عنها : شعر غزل فاحش فو صف جسد المراة , اصعب العبارات الغزلية فالمراه. وفي السياق التالي اخترنا لكم مجموعة من أجمل القصائد العربية التي كتبت في شعر الغزل، وهي كالآتي موكبا يغزل الطرب فيه من سمرة الأصيل.

شعر سوداني شاعر سوداني شعر روعة غزل سوداني في الصيدلية بنت الصيدلية العربي والصيدلاانية في النغاب العيون والنغاب اجمل سوداني انسرق جواله كتب فيه قصيدة لو من الحرامي بشتريله ايفون اكس مجانا سوادني نكت سوداني سودانية سوداني بالانجليزي.

الروح ليك مشتاقة والقلب بيك مشغول. ومع كل اهتزازة يميل على نافذتك، الموصودة بضلفتين وفخذين ومسنكرة بأشفار ملحومة، فيطرقها. شعر سوداني شاعر سوداني شعر روعة غزل سوداني في الصيدلية بنت الصيدلية العربي والصيدلاانية في النغاب العيون والنغاب اجمل سوداني انسرق جواله كتب فيه قصيدة لو من الحرامي بشتريله ايفون اكس مجانا سوادني نكت سوداني سودانية سوداني بالانجليزي. الغزل العذري، وله مسمياتٌ أخرى، وهي الغزل العفيف أو الغزل البدوي، والغزل الصريح، وله مسمياتٌ. وفي السياق التالي اخترنا لكم مجموعة من أجمل القصائد العربية التي كتبت في شعر الغزل، وهي كالآتي شعر جاهلي غزل فاحش,احلى الاشعار الجاهلية فالغزل. اشعار غزل جميلة للبنات و الشباب لاحدث الشعراء فالساحة الفنية يمكنك ارسالها لمن تحب. شعر غزل فاحش ، تعريف الغزَل الفاحِش ، قصائد غَزَل فاحِش تويتر ، شِعر غَزل فَاحش نزار قباني ، شِعْر غَزَل فاْحِش في وَصف جسد المرأة. قصه حب بين راعي سوداني وبدوية سعودية. موضوع خاص لعشاق الشعر العربي والشعراء العرب القدامي والمعاصرين، أجمل شعر غزل عن الحب لا تفوتكم ، وللمزيد من الاشعار والقصائد الجميلة تابعونا دائماً عبر شعر حب رومانسي.

نسجوا حولها اروع البيان من شعر ونثر.ولا يكاد يوجد شاعر الا ولشعره نصيب في وصف المراه او التغزل بها.ومنهم المكثر ومنهم المقل في بقبلةٍ *** أداوي بها قلبي فقالت تغنجــا بليت بردفٍ لست أستطيع حمله *** يجاذب أعضائي إذا ما ترجرجا وقال ايضا: موضوع خاص لعشاق الشعر العربي والشعراء العرب القدامي والمعاصرين، أجمل شعر غزل عن الحب لا تفوتكم ، وللمزيد من الاشعار والقصائد الجميلة تابعونا دائماً عبر شعر حب رومانسي. فن من فنون الشعر المختلفة، ويتم فيه وصف حسن المحبوب، ووصف حال الحبيب بعد. أجمل أشعار نزار قباني في الحب. شاعر سوداني يتغزل بحبيبته هههه هيك الغزل ي بلاش. جيتك شايلٍ ورده حمرا عطرها موزون.

شعر جاهلي غزل فاحش اجمل الشعر الذى يعبر عن الغزل الفاحش كارز
شعر جاهلي غزل فاحش اجمل الشعر الذى يعبر عن الغزل الفاحش كارز from carss.cc
اشعار غزلية فاحشة فو صف جسد المراه. جيتك شايلٍ ورده حمرا عطرها موزون. ستجد شعر كلام غزل فاحش جدا سيكون لهُ تأثير قوي في قلب الطرف الأخر من الحُب، ستُعبّر لهُ عن كمية الحب الذي تحملهُ في قلبك وستكون مميّز أمام الأخرين إذا شاركتهُ على شكل منشورات أو تغريدات تويتر، إختر دون تردد إحدى كلام غزل فاحش قوي ملعون كما ان بعضها اُقتبس من. شعر غزل فاحش في وصف جسد المراة كلمات شعر رائعه في وصف الانثي ابداع يماني آخر تحديث ف27 يوليو 2021 الجمعة 4 02 مساء بواسطه 967 ككلام سوداني في الحب تعالوا شوفوا دلع السودانيين في الحب كلام سوداني في الحب خليني اوصف لك واقول قصه من اربع فصول. غزل حافظ مانند رانندگی در جاده اسفالته روان است…اما غرل بسیاری دیگران مانند رانندکی در حافظ دراین بیتِ جادویی، تفاوت های فاحش ِ اندیشه های لطیف عشق ورزی را بانگرش با درود در رابطه با قافیۀ بیت اول غزل مذکور مقالات و نوشته های متعددی را از محققین و حافظ.

3449 زاشعار غزل جميله جدا خليجيه و انيقه و قصائد ايضا بعده لغات اخري عالميه وعربيه.

11:53 moh nader recommended for you. غزل فاحش ـ على وصف المذيع ـ لـلشاعر رعد شلال : شعر غزل فاحش في وصف جسد المراة كلمات شعر رائعه في وصف الانثي ابداع يماني آخر تحديث ف27 يوليو 2021 الجمعة 4 02 مساء بواسطه 967 ككلام سوداني في الحب تعالوا شوفوا دلع السودانيين في الحب كلام سوداني في الحب خليني اوصف لك واقول قصه من اربع فصول. شعر سوداني شاعر سوداني شعر روعة غزل سوداني في الصيدلية بنت الصيدلية العربي والصيدلاانية في النغاب العيون والنغاب اجمل سوداني انسرق جواله كتب فيه قصيدة لو من الحرامي بشتريله ايفون اكس مجانا سوادني نكت سوداني سودانية سوداني بالانجليزي. انا فديت الشوق لازاد فيني لاقلت بني ميت قال انت عايش كانك تزيديني عقل ياسنيني باالله خليني مع الحب طايش. بعد أن أوردنا شعرًا لنزار قباني من الغَزل الفاحِش، فيما يأتي شِعر غَزل سوداني فاحِش اجمل شعر غزل عن الحب ، وللمزيد من القصائد الرومانسية الرائعة يمكنكم زيارة قسم : شعر غزل فاحش في وصف. قصائد غزل فاحش ابلغ قصائد الشعرفي الغزل الفاحش قصيدة غزل فاحش. وطيفك دايما في عنيا حتي النوم حرم علي. غزل حافظ مانند رانندگی در جاده اسفالته روان است…اما غرل بسیاری دیگران مانند رانندکی در حافظ دراین بیتِ جادویی، تفاوت های فاحش ِ اندیشه های لطیف عشق ورزی را بانگرش با درود در رابطه با قافیۀ بیت اول غزل مذکور مقالات و نوشته های متعددی را از محققین و حافظ. شعر غزل فاحش فو صف جسد المراه شعر غزل فاحش قصير , اجمال اشعار الغزل الفاحش للشعر… شعر جاهلي غزل فاحش,احلى الاشعار الجاهلية فالغزل. نسجوا حولها اروع البيان من شعر ونثر.ولا يكاد يوجد شاعر الا ولشعره نصيب في وصف المراه او التغزل بها.ومنهم المكثر ومنهم المقل في بقبلةٍ *** أداوي بها قلبي فقالت تغنجــا بليت بردفٍ لست أستطيع حمله *** يجاذب أعضائي إذا ما ترجرجا وقال ايضا:

شعر غزل سوداني فاحش . شعر حب نزار قباني روائع نادرة من قصائد نزار قباني الجميلة بيوتي

فن من فنون الشعر المختلفة، ويتم فيه وصف حسن المحبوب، ووصف حال الحبيب بعد.

شعر غزل سوداني فاحش : اجمل الشعر السوداني في الغزل Shaer Blog

انا فديت الشوق لازاد فيني لاقلت بني ميت قال انت عايش كانك تزيديني عقل ياسنيني باالله خليني مع الحب طايش.

شعر غزل سوداني فاحش : كلام غزل فاحش بيوتي

الروح ليك مشتاقة والقلب بيك مشغول.

شعر غزل سوداني فاحش - اجمل الشعر السوداني في الغزل Shaer Blog

٢ شعر نزار قباني في الغزل.

شعر غزل سوداني فاحش : كلام غزل فاحش بيوتي

اشعار غزل جميلة للبنات و الشباب لاحدث الشعراء فالساحة الفنية يمكنك ارسالها لمن تحب.

شعر غزل سوداني فاحش . كلام غزل فاحش شعر فاحش لوصف مفاتن المراه شوق وغزل

شعر جاهلي غزل فاحش,احلى الاشعار الجاهلية فالغزل.

شعر غزل سوداني فاحش . شعر غزل فصيح اللطف شعر عن الغزل فصيح صور بنات

ستجد شعر كلام غزل فاحش جدا سيكون لهُ تأثير قوي في قلب الطرف الأخر من الحُب، ستُعبّر لهُ عن كمية الحب الذي تحملهُ في قلبك وستكون مميّز أمام الأخرين إذا شاركتهُ على شكل منشورات أو تغريدات تويتر، إختر دون تردد إحدى كلام غزل فاحش قوي ملعون كما ان بعضها اُقتبس من.

شعر غزل سوداني فاحش . اجمل بيت شعر سوداني في الغزل Shaer Blog

قصيدة رائعة للشاعر الكبير رعد شلال ومقدم برنامج شاعر المليون يقول عنها :

شعر غزل سوداني فاحش . شعر غزل فاحش في وصف جسد المرأة نبطي كنج كونج

اختار نوع الشعر الي تبيه و راح.

شعر غزل سوداني فاحش - قصيده شـعـر غـزل حالات واتساب انستكرام Youtube

٢ شعر نزار قباني في الغزل.

شعر غزل سوداني فاحش - المعكرونة على نطاق واسع ملف تويتر قصيدة غزل Yama3japan Net

شعر غزل فاحش فو صف جسد المراة , اصعب العبارات الغزلية فالمراه.

شعر غزل سوداني فاحش : شعر غزل سوداني دارجي

الغزل، هو التغنّي بالجمال، وإظهار الشوق إليه، والشكوى من فراقه، والغزل فنُّ شعريٌ يهدف إلى التّشبّب بالحبيبة ووصفها عبر إبراز محاسنها ومفاتنها.

شعر غزل سوداني فاحش - غزلية فاحشة شعر غزل فاحش في وصف جسد المرأة

شعر الغزل شعر الغزل من أقدم أنواع الشعر التي عرفها العرب، وكل الشعراء العرب تقريباً على مر العديد من العصور كتبوا قصائد كثيرة في هذا النوع من الشعر، حتى.

شعر غزل سوداني فاحش . شعر غزل سوداني فاحش

قصيدة رائعة للشاعر الكبير رعد شلال ومقدم برنامج شاعر المليون يقول عنها :

شعر غزل سوداني فاحش - شعر غزل سوداني دارجي

وفي السياق التالي اخترنا لكم مجموعة من أجمل القصائد العربية التي كتبت في شعر الغزل، وهي كالآتي

شعر غزل سوداني فاحش : شعر سوداني اجمل الاشعار السودانيه احلى كلام

أجمل أشعار نزار قباني في الحب.

شعر غزل سوداني فاحش : غزل سوداني شاعر سوداني يتغزل بحبيته Youtube

شعر غزل فاحش فو صف جسد المراه شعر غزل فاحش قصير , اجمال اشعار الغزل الفاحش للشعر…

شعر غزل سوداني فاحش - اجمل الشعر السوداني في الغزل Shaer Blog

شعر غزل فاحش في وصف.

شعر غزل سوداني فاحش . شعر غزل سوداني فاحش

قصائد غزل فاحش قصيدة دع عنك لومي قصيدة لما جفاني الحبيب قصيدة مجلس فتيان قصيدة أيها المنتاب قصيدة ما يلقى الفؤاد قصائد غزل فاحش الشعر العربي القديم.

شعر غزل سوداني فاحش : شعر سوداني دارجي في الغزل Shaer Blog

قبل ذكر بعض من شعر غزل، لا بد من ذكر مفهوم الغزل، وذكر تاريخه، ويتم تعريف شعر الغزل بأنه:

شعر غزل سوداني فاحش . اجمل بيت شعر سوداني في الغزل Shaer Blog

اجمل شعر غزل عن الحب ، وللمزيد من القصائد الرومانسية الرائعة يمكنكم زيارة قسم :

شعر غزل سوداني فاحش . كلام غزل فاحش بيوتي

ممكن تواصلوني وانا راح فسروا الكم بس ان شاء الله يعجبكم.

شعر غزل سوداني فاحش . شعر جاهلي غزل فاحش اجمل الشعر الذى يعبر عن الغزل الفاحش كارز

قبل ذكر بعض من شعر غزل، لا بد من ذكر مفهوم الغزل، وذكر تاريخه، ويتم تعريف شعر الغزل بأنه:

شعر غزل سوداني فاحش . شعر جاهلي غزل فاحش اجمل الشعر الذى يعبر عن الغزل الفاحش كارز

شعر الغزل حيث توجد قصائد غزل صريح تصف مفاتن و جمال الحبيبه شعر غزل فاحش قصير , احلى اشعار الغزل الصريح ابيات غزل فاحش.

شعر غزل سوداني فاحش - شعر غزل سوداني فاحش

ستجد شعر كلام غزل فاحش جدا سيكون لهُ تأثير قوي في قلب الطرف الأخر من الحُب، ستُعبّر لهُ عن كمية الحب الذي تحملهُ في قلبك وستكون مميّز أمام الأخرين إذا شاركتهُ على شكل منشورات أو تغريدات تويتر، إختر دون تردد إحدى كلام غزل فاحش قوي ملعون كما ان بعضها اُقتبس من.

شعر غزل سوداني فاحش - شعر غزل فاحش قصير تعرف علي الغزل الفاحش قلوب فتيات

قبل ذكر بعض من شعر غزل، لا بد من ذكر مفهوم الغزل، وذكر تاريخه، ويتم تعريف شعر الغزل بأنه:

شعر غزل سوداني فاحش : شعر غزل فاحش قصيده غزل جديده اشعار غزل جميله اجمل الصور

3449 زاشعار غزل جميله جدا خليجيه و انيقه و قصائد ايضا بعده لغات اخري عالميه وعربيه.

شعر غزل سوداني فاحش . شعر سوداني جميل ومضحك

شعر سوداني شاعر سوداني شعر روعة غزل سوداني في الصيدلية بنت الصيدلية العربي والصيدلاانية في النغاب العيون والنغاب اجمل سوداني انسرق جواله كتب فيه قصيدة لو من الحرامي بشتريله ايفون اكس مجانا سوادني نكت سوداني سودانية سوداني بالانجليزي.

شعر غزل سوداني فاحش : شعر غزل فاحش قصير تعرف علي الغزل الفاحش قلوب فتيات

ولو اربعه شالو جملهم ولا شال حنا نشيل الاربعه مع جملهم.

شعر غزل سوداني فاحش . اروع قصائد الغزل الفاحش شعر جاهلي غزل فاحش كلام نسوان

ولو اربعه شالو جملهم ولا شال حنا نشيل الاربعه مع جملهم.

شعر غزل سوداني فاحش - شعر جاهلي غزل فاحش صور فيها شعر غزل صباح الورد

Самые новые твиты от غزل فاحش (@a_sarey):

شعر غزل سوداني فاحش - شعر غزل فاحش قصير اجمل اشعار الغزل الصريح صباح الحب

شعر الغزل حيث توجد قصائد غزل صريح تصف مفاتن و جمال الحبيبه شعر غزل فاحش قصير , احلى اشعار الغزل الصريح ابيات غزل فاحش.

شعر غزل سوداني فاحش . شعر جاهلي غزل فاحش اجمل الشعر الذى يعبر عن الغزل الفاحش كارز

ممكن تواصلوني وانا راح فسروا الكم بس ان شاء الله يعجبكم.

شعر غزل سوداني فاحش . شعر سوداني اجمل الاشعار السودانيه احلى كلام

نسجوا حولها اروع البيان من شعر ونثر.ولا يكاد يوجد شاعر الا ولشعره نصيب في وصف المراه او التغزل بها.ومنهم المكثر ومنهم المقل في بقبلةٍ *** أداوي بها قلبي فقالت تغنجــا بليت بردفٍ لست أستطيع حمله *** يجاذب أعضائي إذا ما ترجرجا وقال ايضا:

Posting Komentar untuk "شعر غزل سوداني فاحش : اجمل بيت شعر سوداني في الغزل Shaer Blog"